الرئيسية / ساسية الخصوصية

ساسية الخصوصية

يشير مصطلح سياسة الخصوصية إلى ما يتم وضعه من قبل شركة ما عبر موقعها الإلكتروني من بنود تحدد وتوضح كيفية التعامل معها وما هي القاعدة الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في تقديم الخدمات الخاصة بها وطريقة الانتفاع بها ومن هم الأشخاص الذين تستهدفهم خدماتنا والشروط الواجب توافرها من أجل استخدام هذه الخدمات والتواصل مع شركة ما.

بنود سياسة الخصوصية لشركة البيت السعودي

1. نحرص على عرض خدماتنا وما نتمكن من إتاحته للمستخدمين لدينا من خلال بنود الخدمة الخاصة بشركتنا، ويشرع العميل قبل استخدام خدماتنا في قراءة ما تم إقراره من بنود للخدمة والبنود التي تندرج تحت مصطلح سياسة الخصوصية وانتظار موافقته على هذه البنود عقب الإطلاع عليها والتأكد من استطاعته الالتزام بها.

2. نوضح من خلال البنود المتعلقة بسياسة الخصوصية الخدمات لدينا ما هو السن القانوني الذي يلزم من أجل استخدام الخدمات المقدمة من قبل شركتنا وما هي العقوبة التي قد يتعرض لها من يخالف هذه البنود أو يقوم بتزوير بياناته وعدم تسجيلها بطريقة دقيقة وصحيحة.

3. تتضمن البنود الموضحة لسياسة الخصوصية خدمات شركتنا إقرار المستخدم بموافقته على ما قام بالإطلاع عليه من بنود الخدمة والسياسة الخاصة بالاستخدام الخاصة بشركتنا وذلك ما يجعله تحت طائلة المساءلة القانونية في حال مخالفته لما تم وضعه من بنود وما قام بالموافقة عليه والإقرار بمسئوليته عنه.

بنود سياسة الخصوصية الخاصة بشركتنا :

نحرص على مواكبة العصر وأن نساير ركب التطور ونقدم كل ما هو جديد وحديث ونتعهد بإطلاعكم على ما قد يطرأ من تغيير فيما يخص خدمات شركتنا أو الضوابط التي تعمل وفقها والسياسة الخاصة باستخدامها.

1. نتعهد للمستخدم بالحفاظ التام على سرية البيانات الخاصة به وعدم مشاركتها مع أية جهات أخرى إلا بعد أن يتم اطلاعه وأخذ موافقته على ذلك، نضمن لعملائنا من خلال القوانين التي نتبعها والضوابط التي تضمنتها بنود الخدمة وسياسة الخصوصية خدمات الشركة تقديم الخدمات بالشكل الذي تم توضيحه عبر بنود الخدمة بمصداقية وأمانة.

2. نرجو من عملائنا ضرورة قراءة البنود الخاصة بالشركة وما يتعلق بسياسة الخصوصية من أجل اتخاذ القرار الذي يتوافق مع ما يبحثون عنه.